الروح الاخباري

Menu :

أقسام المدونة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اشترك معنا

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

ابحث فى الموقع

My Ping in TotalPing.com

ليفربول يتعاقد رسميا مع جيمس ميلنر- James Milner

0


ليفربول يتعاقد رسميا مع جيمس ميلنر- James Milner

ليفربول يتعاقد رسميا مع جيمس ميلنر- James Milner




التعريف باللاعب

جايمس فيليب ميلنر
 من مواليد 4 يناير 1986 في وورتليي في ليدز في إنجلترا
 لاعب كرة قدم إنجليزي.

مسيرتة الكروية 

بدا باللعب مع منتخب إنجلترا لكرة القدم في عام 2009

بدأ مسيرته الكروية مع نادي ليدز يونايتد في عام 2002 , ولعب معهم حتى عام 2004 , وشارك معهم في 48 مباراة وسجل 5 أهداف , وفي عام 2003 أعير إلى نادي سويندون تاون , ولعب معهم 6 مباريات وسجل هدفين , ومنذ عام 2004 وهو يلعب مع نادي نيوكاسل يونايتد ولعب معهم 94 مباراة وسجل 6 اهداف , وفي موسم 2005-2006 أعير إلى نادي أستون فيلا , ولعب معهم 27 مباراة وسجل هدف واحد , وفي عام 2008 انتقل إلى نادي استون فيلا ولعب معهم 73 مباراة وسجل 11 هدف , وفي عام 2010 انتقل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وهو يلعب معهم حتى الآن , الي ان تتم الصفقة كاملة


ليفربول يتعاقد رسميا مع جيمس ميلنر- James Milner


حسم جيمس ميلنر لاعب وسط منتخب انجلترا وفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قراره النهائي بالرحيل عن السيتي بنهاية عقده مع النادي هذا الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة صنداي بيبول الانجليزية ان ميلنر اتفق مع ادارة ليفربول علي الانتقال الي الريدز مع بداية الموسم الجديد براتب اسبوعي قيمته ١٢٥ الف جنيه استرليني.

واضافت ان برندان رودجرز المدير الفني لليفربول وجد ضالته في ميلنر لدعم خط الوسط بعد رحيل قائد الفريق ستيفن جيرارد بنهاية الموسم للانتقال الي لوس انجيليس جالاكسي.

واشارت الي ان محاولات المدير الرياضي لمانشستر سيتي تيكسيكي بيجيرستين ومدرب الفريق مانويل بيليجريني باءت بالفشل في اقناع جيمس ميلنر بالبقاء وتوقيع عقد جديد مع النادي، ليفقد النادي لاعبا انجليزيا جديدا بعد رحيل كل من ميكا ريتشاردز وجاريث باري وسكوت سينكلير.

ولفتت الي ان مانشستر سيتي بات عليه التحرك سريعا لاتمام صفقة التعاقد مع روس باركلي لاعب ايفرتون مقابل ٣٥ مليون جنيه استرليني.

وقد اعلن نادي ليفربول الانجليزي عن تعاقدة مع اللاعب في صفقة انتقال حر مع فريقة
 وكان ميلنر قد رفض التجديد للسيتي ليعلن عن رحيلة نهائيا عن الفريق هذا الصيف
واعلن ليفربول صباح الخميس 4/6/2015 عن تعاقدة رسميا مع الفريق بعد ان وافق ميلنر علي البنود الشخصية ليصبح اللاعب في صفوف الحمر بداية من 1 يوليو المقبل رسميا


ليفربول يتعاقد رسميا مع جيمس ميلنر- James Milner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تسمية 7

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.